معتمد من الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين
ساعات العمل 8-صباحاً الى 10-مساءاً
920008025

من نحن

شركة تقنية السيارة لخدمات المركبات

شركة تقنية السيارة لخدمات المركبات اصحاب علامة كـــارتـــك سي تي سي التجارية المسجلة باسمنا في وزارة التجارة والصناعة برقم ١٠١٠٢٢٢١٦٥

شركة تقنية السيارة لخدمات المركبات ، شركة متخصصة في مجال الفحص والبرمجة وتقدير حوادث المركبات باحترافية عالية وتمكّن شديد نابع من خبرات متراكمة ، حيث تضم شركتنا طاقم إداري وفني على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة التي تسمح لهم بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا, ونسعى دومًا في شركة تقنية السيارة لتطوير وتقديم خدمات ومنتجات ذات ميزة تنافسية سواء للمستخدم الفرد أو للمؤسسات الحكومية والتجارية وذلك بالارتباط والتكامل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة كالهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ومؤسسة النقد العربي السعودي والإدارة العامة للمرور ونجم بالأضافة للجهات الأخرى ذات العلاقة.

لذا، فإننا نوفّر لعملائنا خدمات شاملة ومميزة يتم تنفيذها باحترافية عالية لتواكب تطلعات السوق السعودي وتلبي احتياجات ومتطلبات العملاء، كما نحرص على استثمار الطاقات الشبابية السعودية لكي نخلق حلولًا إبداعية مبتكرة مبنية على نظرة شاملة وقراءة واضحة للمستقبل ، كما أننا نسخّر جهودنا لتكوين شراكات طويلة الأمد مع كافة الجهات والهيئات الحكومية وغير الحكومية المختصة في مجال المركبات (للوصول إلى النموذج الأمثل في مجال الفحص الفني للمركبات).

رؤيتنا

نتطلع أن تصبح شركة تقنية السيارة اسمًا رائدًا في في مجال الفحص والبرمجة وتقدير حوادث المركبات بمختلف أنواعها في المملكة العربية السعودية، لكي نحقق أعلى قيمة لعملائنا بتقديم خدمات احترافية عالية الجودة نضمن بها تلبية احتياجات العملاء.

رسالتنا

نسعى لنشر مفهوم حقيقي لجودة خدمات فحص وبرمجة وتقدير حوادث المركبات بالمملكة، وذلك بعملنا الدؤوب والمتطور وإلمامنا بكافة تفاصيل الخدمات التي نقدمها بتقنيات حديثة وعالية لضمان تجربة فريدة لكل عملائنا وتنفيذ متطلباتهم بشكلٍ مثالي.

أهدافنا

منذ انطلاق شركة تقنية السيارة لفحص المركبات عام 2006 ونحن نضع أهدافًا استراتيجية مهمة للغاية وضرورية جدًا بالنسبة لنا، وهو ما يجعلنا لا نقبل إلا بتحقيق هذه الأهداف التي نعتبرها أهدافًا كبيرة وطموحة، ونعرف جيدًا أننا بالوصول لها فقد وصلنا إلى النجاح الحقيقي الذي نطمح إليه، وفيما يلي أهم أهدافنا:

  • خلق أفضل حلول فحص المركبات بإبداع واحترافية عالية.
  • تطوير خدماتنا بشكلٍ مستمر بمراكز الفحص والبرمجة وتقدير الحوادث.
  • توفير كافة خدماتنا للعملاء بأسعار معقولة وتنافسية للغاية.
  • ضمان الالتزام بالجودة والدقة وتحقيق الريادة في خدماتنا..
  • ضمان الالتزام بتنفيذ خدماتنا وأعمالنا في الموعد المحدد.
  • سعينا لرضا عملائنا التام وجعله أهم أهدافنا وطموحاتنا.

قيمنا

إننا في شركة تقنية السيارة نلتزم بمجموعة من القيم ومبادئ العمل التي نصمم عليها ونعتبرها طريقنا نحو التقدم والنجاح ، فقد ساهمت هذه القيم والأخلاقيات في نجاح شركتنا وتحقيق أهدافنا وطموحاتنا، ونكتسب هذه القيم ممّا تربينا عليه بالمملكة وممّا تعلمناه في ديننا، ومن أهم قيمنا:

  • جودة الخدمات: نقوم بإنجاز أعمالنا بجودة دون تأخير، فالجودة العالية مبدأ مرسخ داخلنا ومن أهم قيمنا.
  • ضمان الكفاءة: نضمن تقديم خدماتنا للمركبات في شركة تقنية السيارة بأعلى كفاءة ممكنة وباحترافية عالية للغاية.
  • تفاني فريق العمل: يبذل فريق عملنا طاقة كبيرة لتنفيذ الخدمات بصورة مميزة نُلبي بها احتياجات العملاء.
  • احترام عملائنا: نتعامل مع العملاء باحترام كامل ونسعى دومًا لتلبية طلباتهم واحتياجاتهم على أكمل وجه.
  • الأمانة والنزاهة: نعتبر الأمانة والنزاهة في جميع تعاملاتنا مع العملاء من أهم قيمنا ومبادئ عملنا الأساسية..

المسؤولية الاجتماعية

نعي جيدًا مسؤوليتنا تجاه المجتمع السعودي بسبب كوننا شركة رائدة في مجال الفحص والبرمجة وتقدير حوادث المركبات ، ونتطلع دائمًا لإقامة شراكات حقيقية فاعلة مع الهيئات الحكومية ونظيرتها المجتمعية الغير حكومية، وذلك بهدف تعزيز دورنا تجاه مسؤوليتنا الاجتماعية، ونبذل كل طاقاتنا وجهودنا لتسخير خدماتنا وأعمالنا بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030، لكي نكون يدًا مساهمة في تحقيق هذه الرؤية من خلال دعم المجتمع وتقديم خدمات ذات قيمة وجودة عالية.

لماذا نحن ؟

  • لأننا نمتلك خبرات واسعة جداً في تقديم خدمات فحص وبرمجة وتقدير حوادث المركبات.
  • لأننا نقدم خدمات شاملة للمركبات بشكلٍ متكامل يلبي كافة احتياجات ومتطلبات العملاء.
  • لأنّ شركتنا تضم فريق عمل محترف ومبدع ومبتكر في خدمات المركبات.
  • لأننا نضع مصلحة العملاء قبل أي شيء ونهتم برضاهم التام بتقديم خدماتنا.
  • لأننا نضمن احترافية خدماتنا بسبب اهتمامنا بأدق التفاصيل التي ربما تغيب عن العملاء.
  • لأننا نلتزم وننفذ خدماتنا المتفق عليها مع العملاء في الموعد بدون أي تأخير.

الخدمات

خدمات فحص المركبات
  • فحص المركبات: توفر شركة تقنية السيارة خدمات فحص المركبات: (فحص 25 نقطة - فحص 145 نقطة – فحص 170 نقطة – فحص 235 نقطة – فحص 260 نقطة).
  • فحص الشراء: تقدم شركة تقنية السيارة إمكانية فحص المركبة قبل الشراء لعملائها داخل وخارج الرياض وعمل تقرير متكامل عنها، مع إرسال التقرير للعملاء عن بعد لتوفير الوقت والجهد بالأضافة لإنهاء الإجراءات المتعلقة بذلك.
  • المحطة المتنقلة: يتوفّر لدينا فريق عمل محترف بمعدات وأدوات كاملة ينتقل إلى الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية لتقديم خدمات فحص وتقدير المركبات.
  • فحص المزادات: تقدم شركة تقنية السيارة إمكانية عمل فحص لجميع مركبات المزاد، مع إرفاق تقرير الفحص الفني للمركبات مع المزاد.
  • فحص العربات المتنقلة: يمكننا أن نقوم بأعمال الفحص الفني للعربات المتنقلة حسب احتياجات ومتطلبات الشركات أو الهيئات الحكومية التي تمتلك هذه العربات.
  • فحص مركبات النقل التشاركي: نوفر خدمات فحص مركبات النقل التشاركي مثل مركبات شركة أوبر وكريم، وذلك للتأكد من سلامة المركبة .
  • فحص المركبات الجديدة: تقدم شركة تقنية السيارة خدمة الفحص الشامل للمركبات الجديدة قبل الاستخدام، وذلك بعمل تقرير متكامل عن كافة تفاصيل المركبة للعميل.
  • فحص تحديد الخلل: تقدم شركة تقنية السيارة خدمة فحص المركبات بهدف تحديد أي خلل موجود أو على وشك الحدوث لتفادي أي أخطار على المركبة أو راكبها.
  • فحص مجاني بعد الإصلاح: نقدم خدمة مجانية تشمل فحص المركبات بشكل احترافي للفحص والتقدير، وذلك بعد عملية تحديد الخلل بها وإصلاحها.
خدمات التثمين للمركبات

تقدم شركة تقنية السيارة خدمة التثمين للمركبات من خلال تقييمها بشكلٍ كامل، وهو ما يتيح للعملاء تحديد سعر المركبة بشكلٍ دقيق ومناسب لطرحها لعملية البيع.

خدمات تقدير اضرار حوادث المركبات

توفّر شركة تقنية السيارة خدمة تقدير اضرار حوادث المركبات وفق أفضل المعايير والمقاييس العالمية بالتكامل مع منظومة تقدير على حوكمة الإجراءات والارتباط التقني مع كافة الاطراف المعنية بتقييم أضرار المركبات، بداية من تقارير الحوادث المرورية ومراكز التقييم، ثم موردي قطع الغيار، وانتهاءً بالنهايات الطرفية لشركات التأمين وإدارات المرور، بهدف تسهيل وتبسيط الاجراءات على متضرري الحوادث المرورية بالأضافة لأنهاء إجراءات المطالبة المالية مع شركات التأمين.

التأمين ضد الأعطال

نوفر إمكانية التأمين ضد أعطال المركبة التي يتم فحصها لدينا، وكذلك تأمين على الأجزاء الموثقة بسلامتها في التقرير.

خدمة موجز للمركبات

نقدم خدمة "موجز"، وهي خدمة يتم من خلالها توفير المعلومات المتاحة عن أي سيارة أو مركبة مستعملة منذ تاريخ دخولها إلى المملكة العربية السعودية.

المساعدة على الطريق

توفر شركة تقنية السيارة خدمة المساعدة على الطريق للمركبات المشتركة لدينا بالخدمة عن طريق مركزنا بالرياض، وهي خدمة متوفرة 24 ساعة يوميًا لجميع عملائنا.

الخدمات اللوجستية

تقدم الشركة الخدمات اللوجستية الخاصة بالمركبات ، وهي خدمات احترافية نقدمها بجودة عالية مثل خدمات الصيانة والتلميع وتوفير أي إكسسوارات للمركبات مع تقديم استشارات فنية لأي مركبة.